أول مقطع دعائي للعبه الفيفا 21 و مواصفات اللعبه

أول مقطع دعائي للعبه الفيفا 21 و مواصفات اللعبه

Posted by 


الحد الادنى لمتطلبات اللعبه

نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 64 Bit.

المعالج (AMD): Athlon X4 880K @ 4GHz أو ما يعادله.

المعالج (Intel): Core i3-6100 @ 3.7GHz أو ما يعادله

الرام: 8 جيجا

بطاقة الرسوميات (AMD): Radeon HD 7850 أو ما يعادلها

بطاقة الجرافيكس (NVIDIA): GeForce GTX 660 أو ما يعادلهاa

يلزم الاتصال بالإنترنت: اتصال إنترنت بسرعة 512 كيلوبت / ثانية على الأقل

مساحة القرص الصلب: 50 جيجابايت

اللغات المدعومة

العربية,

Český,

Dansk,

Deutsch (DE),

English (US),

Español (ES),

Español (MX),

Français (FR)

, Italiano,

日本語,

한국어,

Nederlands,

Norsk,

Polski,

Português (BR),

Português (PT),

Русский язык,

Svenska,

Türkçe,

中文(简体),

中文(繁體)

, 中文(繁體)

تاريخ اصدار اللعبه

09/10/2020

التأثيرات اللمسية لوحدة التحكم

استشعر تأثير التسديدات والتمريرات والمسكات والركلات والتدخلات والضربات مع التأثيرات اللمسية لوحدة التحكم الجذابة. تعمل وحدة تحكم DualSense الجديدة على PlayStation®5 مع تأثير لمسي غني ومستجيب يعمق من تجربة بيئة اللعب؛ مما يتيح لك أن تشعر بإيقاع اللعبة بين يديك.

أوقات تحميل سريعة للغاية

تسمح لك أوقات التحميل الأسرع بالدخول في اللعبة بشكل أسرع من أي وقت مضى. لا تفقد تركيزك أبداً لأن بيئات الملعب سيتم تحميلها بسرعة غير مسبقة، مما يتيح لك ركل ركلة البداية في غضون ثوانٍ.

تم تحرير بيئات جديدة أصلية من قبل نظام الإضاءة المُرحل الجديد الذي يخلق تجارب كرة قدم ومحاكاة اللاعبين بطريقة واقعية بشكل استثنائي؛ مما يعزز اللعبة في كل جزء من الملعب.

أجسام اللاعبين المعاد تصميمها

تصنع تقنية الجيل التالي تعريفاً أكثر عمقاً في بنية جسم اللاعب، بينما تبرز الإضاءة الديناميكية التفاصيل مثل الوجوه والشعر والأطقم والزي الموحد لنقل الرياضيين إلى مستوى جديد تماماً من الواقعية.

الصوت المكاني

سواء كنت تخرج من نفق ملعب Atlanta أو تسير نحو المدرجات في ملعب Green Bay، فستسمع أهازيج تقشعر لها الأبدان في الملعب بفضل تقنية الصوت المكاني الجديدة التي تتوفر لأول مرة في Madden لتحيط بك من كل حدب وصوب لتحصل على تجربة جذابة بالكامل.

حركه اللاعبين الموجهة بالإحصائيات

تغذي البيانات الرياضية الواقعية محرك Madden المتحرك لتخلق حركة لاعب انسيابية ورياضية عند التسارع والركض في مسار مستقيم وتغيير الاتجاه. تمكنك تقنية الحركة المعززة في FIFA من تجربة حركة لاعبين متجاوبة وواقعية بشكل استثنائي.

إضفاء طابع إنساني دون الكرة

من تعديل واقيات السيقان في الدقيقة 89 وحتى الصراخ لاستلام التمريرات في منطقة الهجوم؛ يحرر إضفاء الطابع الإنساني على اللاعبين سلوكيات الشخصيات الأكثر واقعية على مر تاريخ ألعاب الفيديو الرياضية، مما يتيح لك رؤية التفاصيل والشعور بكل مشاعر كرة القدم على أعلى مستوى.

تفاصيل طقس رائعة

الطبيعة الأم تنبض بالحياة في Madden كما لم يحدث من قبل. بتفاصيل جديدة مذهلة، شاهد المياه الراكدة على الخط الجانبي للملعب والثلوج الشتوية الباردة تتراكم في الملعب. تؤثر الظروف الجوية المعززة بصرياً أيضاً على تقسيم الملابس للرياضيين لتتناسب مع المتغيرات البيئية.

الاندماج في يوم المباراة

تتيح لك ردود فعل اللاعبين والدكة والجماهير المتماشية مع السياق أن تشعر بالشغف الهائل لهدف الفوز في اللحظة الأخيرة أو هدف في كرة القدم الأمريكية يحسم المباراة. بينما تقدم السينمائيات التي تسبق المباراة تجربة لم يسبق لها مثيل في يوم المبارة حتى تغمر نفسك في مرئيات وصوتيات كرة القدم الاحترافية.

اسعار اللعبه

Standard Edition 59,99€
Champions Edition 79.,99€
Ultimate Early Edition 89,99€

لحجز نسختك المفضله

احجز من الموقع الرسمي EA

او من موقع Origin

شاركه على جوجل بلس

عن Ahmad

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق