غوغل تستخدم بيانات المستخدمين لبناء تطبيقات منافسة لل TIKTOK

تم اتهام Google مؤخرًا باستخدام البيانات التي تجمعها منا حول الطريقة التي نستخدم بها التطبيقات لتعزيز أعمالها الخاصة. باستخدام ما كان يسمى Android Lockbox ، وتفاصيل حول التطبيقات التي نستخدمها ، ومتى نستخدمها ، ومدة جمعها حتى يمكن أن تستخدم Google هذه المعلومات المزعومة لإنشاء خدمات منافسة لأشياء مثل TikTok.

 

هذا ليس من الصعب تصديقه ، ولا يختلف كثيرًا عما نرى أي شركة تقنية تقوم به. تقوم كل من Apple و Microsoft و Facebook و Amazon بجمع بيانات حول كل شيء ممكن تحت ستار تحسين تجربة المستخدم. لم تنتهك Google أيضًا أي شروط محددة معنا كعملاء لأننا نتفق مع هذا النوع من الأشياء عندما نقوم بتسجيل الدخول لأول مرة إلى هاتف Android. هذه حالة استغلال Google لحصتها في السوق ضد منافسيها ، وليس لعملائها.

والأهم من ذلك ، يوضح هذا كيف يمكن لـ

 

هذا هو ثمن استخدام التكنولوجيا اليوم. التطبيقات والخدمات التي تستخدمها ، والشركة التي تدفعلها مقابل خدمة الإنترنت نفسها ، والشركات التي تجعل هاتفك وبرامجه تعرف أن بيانات المستخدم أكثر قيمة من النقد. كل ما يمكننا فعله ، وما نحتاجه حقًا لبدء الاهتمام ، هو أنهم يعاملونه كما لو كان ذا قيمة.



 


 

تتمتع AppleGoogleMicrosoft

عندما ينظر الاتحاد الأوروبي وتنظر الحكومات الأمريكية في الممارسات غير التنافسية لهذه الشركات ، آمل أن تفكر أيضًا في أولوية مصالحنا .



شاركه على جوجل بلس

عن Mo

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق